6 نصائح ثمينة لتجنب الليميت Limit في بايبال

    https://www.reskinning-app.com/



    يعتبر البايبال PayPal من أشهر وسائل الدفع المتواجدة حاليا على الأنترنيت، حيث يمتلك ملايين العملاء و المستعملين في أكثر من 190 دولة حول العالم، و للحفاظ على هذه المكانة تراقب بايبال كل التحويلات المالية Money Transaction لضمان الأمان لمستعمليها، و هكذا عندما يرون أي نشاطات مشبوهة على حسابك في بايبال، في لمح البصر ينبثق مشكل الليميت Limit،  و في صدد تدوينات السلع الرقمية Digital Products، قررنا أن نستجيب لشكوى العديد من الاخوان و الزملاء في هذا المجال و نقدم لكم بعض النصائح لحماية حسابك من الليميت.
    فلنبدأ على بركة الله؛

    1-تجنب أي أنشطة مشبوهة أو يمكن تصنيفها ضمن الاحتيال:

    و للقيام بذلك يجب عليك:
    - الحذر ثم الحذر من الدخول الى حسابك باستعمال أجهزة أخرى غير الجهاز الذي تسجلت من خلاله.
    -القيام بكل ما تستطيع من حسن الخدمة و المعاملة حتى لا يطلب أحد العملاء ريفاوند Refund مما يدفع بايبال الى الشك في مصداقيتك و نشاطاتك خاصة اذا كنت جديدا على الموقع.
    -لا تبع المنتجات التي ترجع الى شركات عالمية و مشهورة و غالبا ما تكون محمية، أو بصيغة أخرى المنتجات المصنفة ضمن الVeRo.
    -لا تبع مثلا برامج مزورة و غير أصلية، و لهذا أنصح من يملك رأسمال أن يشتري التفعيل أصلي ثم يقوم ببيعه بدل كل الطرق المجانية المتاحة على الأنترنيت *هذه النصيحة موجهة لمن يريد أن يجعل مجال بيع السلع الرقمية مصدر رزقه الأساسي*.

    2-لا تستعمل حسابك مباشرة بعد التسجيل في بايبال PayPal:

    هذه النصيحة يمكنك الاشتغال بها على كل الحسابات، سواء كان ايباي أو بايبال أو أو أو ...، لأنك أنت يا عزيزي بحاجة الى كسب ثقة روبوتات الشركة، و لا يمكنك القيام بذلك الا بجعل حسابك خال من أي أنشطة، المشبوهة خصوصا، على الأقل حسب تجربتي لمدة 15 يوما.

    3-لا تلعب مع ايباي و بايبال في آن واحد:

    أقصد هنا عزيزي اللعب بمعناه السلبي، فكلنا على علم بأن ايباي و بايبال مملوكان لنفس الشركة، و لهذا نرى أن ايباي متحيزة نوعا ما نحو بايبال في طرق الدفع و تعتبرها أفضل وسيلة للدفع و أكثرها ملائمة، و كنتيجة لذلك، اذا كان لديك أي سوابق أو ملاحظات سلبية على حسابك في ايباي و مربوط بحسابك في البايبال، فاحتمالية أن يتعرض هذا الأخير للتعليق تتزايد.

    4-لا تستعمل البروكسيات و عناوين الآيبي المزورة:

    هذا لأنك عندما تسجلت في بايبال في المرة الأولى، احتفظوا بعنوان الآيبي الأصلي، و بالتالي عندما تسجل دخولك من آيبي مختلف، ستلاحظ بايبال هذا النشاط المشبوه و تقوم بتعليق حسابك من باب الاحتياط، ذلك لأن البروكسيات تقوم باخفاء هويتك الحقيقية.

    5-تجنب تسجيل الدخول لحساباتك القديمة و المعلقة:

    لدى PayPal سياسة صارمة لإنشاء حسابات متعددة ، خاصةً إذا كان أحدها قد تم تعليقه من قبل. فحسب شروط الخدمة الخاصة بالشركة، والتي أنصحكم بالاطلاع عليها، يمكنك الحصول على حساب شخصي وحساب تجاري واحد. إذا أنشأت ، على سبيل المثال ، حسابًا شخصيًا ، وانتهى الأمر بتعليقه ، ثم قمت بالتسجيل في حساب شخصي آخر في الشركة ، فمن المحتمل أن يصبح معلقا أيضًا.

    6-راقب مدفوعاتك:

    حاول يا عزيزي القارئ أن تكون الأموال التي تسحبها صغيرة، فلا تفتح حساب بايبال اليوم ثم غدا تستقبل مبلغ قدره 2000 دولار، الأمر مريب، أليس كذلك ؟، وهنا أنصحك أخي الكريم اذا كنت ستستقبل أي أموال كبيرة نوعا ما فمن المفضل التواصل مع الشركة و اخبارهم بذلك و بقدر المبلغ المتوقع التوصل به حتى يتأكدوا تماما أنك أنت هو المسؤول عن تلك التحركات، لأنه ببساطة يتم تعليق حسابك فقط لأنهم يشكون في هوية من يتحكم في الحساب، و هكذا تكون قد أبعدت عنك كل الشبهات.

    ختاما، كانت هذه بعض النصائح التي قررت أن أشاركها معكم، هذه النصائح اخواني اكتسبتها من تجربتي المتواضعة جدا و أرى أنها فعلا مفيدة، لذلك من الأفضل الالتزام و التقيد بها حتى تضمنوا استمراركم على شركة ايباي و بايبال بسلاسة و هدوء و أريحية.
    شارك المقال
    محمد البطيمي
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع ريسكين العرب .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق